Издательство Русская Идея Издательство Русская Идея Движение ЖБСИ



Яндекс.Метрика
Рейтинг@Mail.ru
«ЖБСИ!» Основные документы

ج . ب . س .ي
حركة: (العيش بدون خوف من التهويد)
الوثائق الأساسية
نداء
التماسا الى النائب العام في جمهورية روسيا الاتحادية ب.ب. اوستينوف
بشأن الاتهامات المتزايدة ضد الوطنين الروس من المادة 282 من القانون الجنائي حول موضوع (التحريض العرقي)وخصوصا فيما يتعلق باليهود.
العنوان :


103793 موسكو

شارع :ب.ديميتروفكا .منزل 15 .

مكتب المدعي العام في روسيا الاتحادية

السيد أوستينوف ب.ب

السيد النائب العام المحترم:

 

في هذه الدعوة ألتمس منكم النظر في قضية تخصوضع في بلدناتظهرفيه علامات خفية لاباده جماعية ضد الشعب الروسي وثقافته التقليدية.

الجزء القانوني من دعوتنا تستطيعون التماسه في الفقرات من (المواد 4 ).

 

ولكن نظرا لان القضايا التي نتكلم عنها هي تحت قوى المحرمات ، نرى انه من الضروري عدم الاقتصار على الشكل

القانوني الجاف و النظر اليه بشكل موضوعي ووصف جوهر المشكلة المطروحةوابداء الاسباب المبررة لاهتماماتنا.

 

 

في 18 كانون الاول / ديسمبر2003 أظهر  الرئيس بوتين خلال خطاب تلفزيوني الى الشعب احصاءات الحكومة في "مكافحة التطرف": فى عام 1999 على اساس المادة 282 من القانون الجنائي "التحريض العرقي" ادينوا اربعة اشخاصي عام 2000 أدين 10أشخاص ،وفي عام 2003 "كان هناكأكثر من60 حالة امام القضاة,منها 20 حالة للمحاكمة وهناك نحو 17  - 20 حالة اتهام قطعي) ( بوتين : التحادث مع روسيا 18 كانون الاول / ديسمبر 2003. م ، 2003. صفحة 53). و لدينا اسباب للاعتقاد بأن هذا التيار مستمربتأثيره في المستقبل.

الغالبيه العظمى من هذه الحالاتتتمثل في  الناشطون اليهود او المنظماتالتي تتهم المدافعين عن "معاداه الساميه". الغالبيه العظمى من المتهمين والمحكوم عليهم هم من الوطنيون الروس. ان من بين هؤلاء المتهمين نجد اسممعروفلسياسي ومروج ، ورئيس لجنة الدولة للاعلام ، السيد س. ميرونوف.نحن نعترف بأنالقيادة المسؤولة عن الروس الوطنيينغالبا ما تتطرقعن اليهودالى أساليب حادهوسلبية و مفرطه وغير مقبولة للمناقشات العامة ، وهذاما يفسربالمحاكمبالتطرف.. ولكن في المحاكمات المذكورة أعلاه ، لم يتم التحقيق في اسباب هذا العداء الحاد والمصدر الرئيسي لهذا التطرف في هذا الصراعالعرقي.

والواقع ان القضية الرئيسية التي يجبعلى المحققينالمحكمة ان تحكم بها هي التالية:

هل أن التقييمات السلبيه عن اليهود الروس الوطنيين مطابقه بشكل فعليلحقيقة الأمر بشأنسلبيتها؟ اذا لم يكن هناك حقيقةلذلك,يمكننا ان نقول ان اليهود هم موضع اذلالمعرضينللتحريض الديني والعرقي. اذا كان هناك حقيقةلذلك ، فان مثل هذه التقييمات (السلبيه) لها ما يبررها ، وبغض النظر عن العاطفية ، التي لا يمكن ان تعتبر مهينه او التحريض على الاضطرابات العرقية ، الخعلى سبيل المثال ، دعوة اي شخصمحترم بأنه مجرم -إهانة له. ولكن دعوة مجرم مدانبجريمة هو صحيح اذا أثبت ببيان الحقائق).

علاوة على ذلك ،في الصراع العرقي يوجد هناك طرفان (المُتهٍم والمتهمين)، لا بد من تحديد : الجانب الأول الذي بدا هذا النزاع والذي بدورهيكون مسؤولا عن هذا النزاع وهل يعقل انيقوم بهاجانب المتهم من دفاع عن النفس ضد الاعمال العدوانية للاتهام؟.

 

اسمحوا لي أن اؤكد لكم حضرة السيد النائب العام ، فيما يتعلق بهذه القضية ،أن هناك في العالم اجمع كمية كبيرة من الحقائق المسلم بها على نطاق واسع ومصادر على اساسها يمكن استخلاص الاستنتاج التالي : التقييمات السلبيه عن اعمال الروسي الوطنيونهي في الاساس  الحقيقة عند اليهود ضد غير اليهود. علاوة على ذلك ، فان هذه الافعال لا تحدث بالصدفه ، بل موجودة في التلمود واليهودية قد مورست منذ الفي سنة. ولذلك ، بيانات ومنشورات ضد اليهود نسب الى الوطنيين في معظم الحالات تمثل حالة دفاع عن النفس والتي قد لا تكون دائما الاسلوب المناسب ، ولكن له ما يبرره في جوهره.

 

لاثبات هذه النقطه ، نود لفت انتباهكم الى كتاب "كيتسور شولهان اروه" الصادر رسميا في موسكوعنمؤتمر المنظمات الدينية اليهودية في روسياوجمعياتها (ك ي ر وو ر)الذي طبع أكثر من مرة. هذه الطبعه المختصره للقوانين المعروفة باسم "شولهان اروه"معتمدة منذ عدة قرون على اساس "التلمود" ، والذي ما زاليطبق حتى اليوم.

في التمهيد لطبعات 1999 و 2000 رئيس اللجنة التنفيذية في (ك ي ر وو ر) أقر الحاخام زينوفي كوغانبصراحة اعترافه بذلك : "هيئة تحرير(ك ي ر وو ر) من الضروري حذف هذه الترجمة في بعض التوجيهات المدرجة...لأن  هذه الطبعة باللغه الروسيه يمكن أن تعتبر من سكان روسيا الذين لا يحترمون اليهوديةباستفزاز واهانات موجهة لشعب روسيا. فالقارئ الذي يود انيقرأ النص الكامل فى شكله الاصلي "كيتسور شولهان اروه"يمكن دعوته الى المدرسة لدراسته معغيره من الكتب المقدسة ".

 

بعباره أخرى ، هنا يعترف احد زعماء الاتحاداليهود  أنبعض احكام هذا القانون من السلوك اليهوديتتعرض لاهانة لغير اليهود من سكان روسياويا ترى هل انه من المناسب له ان يدعوهذه الفئةالى دراسة هذه الاهاناتفيالمدارس الدينية اليهودية.-هذه المدارس اليهوديةالممولة الى حد ما من الحكومة الاتحادية والميزانيات المحلية.

لكن حتى في هذا النص نجدملاحظات للأحكام التالية :

-        القوانين عن< عبادة الاصنام والالحاد>حيث يذكر فيها ان "المجسم الذييعبر عن اثنين من العصي المصلبة التي تستخدم للعبادة ممنوعالاستعمال" اي المسيحيهتعتمد تعاليمه على الشرك في أماكن العبادة ( الكنيسة )وجميع الاحكام التي تحدد العلاقات مع "اكومس" (يعني في روسيا)البلد الذي الاغلبيهمنه  هي المسيحيونالاورثوذكس (ص 389).

-        اعتبار الكنيسة أنها  بناء معبد وثني (يقصد الكنيسة)و من يأتي اليه يقول عنه : "بيت المتغطرسه التي ستدمر ال د". عندما يرى المرء اي هدم الكنيسة ، يجب ان صح "مجموعة دال العقوبه عملت"! وهناك تفسير آخر لهذا البند: "يرى البعض ان هذا يجب ان يفهم على انه دور غير اليهود الذين يعيشون في سلام وهدوء وغناء390-389).

- مساواة  غير اليهود مع التعصبين والمتشددين (الصفحتان 47 و 48).

-     منعغير اليهودمن ممارسة التدريب الحرفي (ص 390).

- " لا يتوجب على المرأة اليهودية أن تساعد غير اليهودية اثناء الولادة " ، باستثناء الحالات التي يكون فيها " اثارةللكراهية لنا أو  اذا كان مدفوع الاجر مسبقا " (ص 390).

-"اذا كان شخص  ما قد استدان مبلغ مالي من شخص غير يهودي ، من ثممات هذا الشخص ، فلليهودي الحق فى رفض دفع هذا المبلغلابنه الذي لا يعرف ما اذا كان والدهقد استعاد الدين أما لا مناليهودي" (ص 405).

-في قضايا المال ، اذا أخطأ غير اليهودي في حساب ما ، يسمح بالاستفاده من الخطأ "(ص 406).

 

-        "لا يجوز تسليم أي يهودي في ايدي غير اليهود ، بغض النظر عما اذا كان يخص ذلك حياة اليهودي او ممتلكاته. وليس من المهم اذا كان هذا العمل يتم من بعض الاشخاص أو في حديث ما. ويحظر ادانة له او الاشارة الى الاماكن التي ممتلكاته فيها"(ص 408) - ونحن نطلب بقوةو نن&;#1608;ه بصفة خاصة أن : هذا ينطبق على السلوك المحدد لليهودالمطلوبين للتحقيق والمحاكم.

-        بطبيعة الحال من بين 13 من المبادئ الاساسية اليهودية هي توقع زعيم يهودي عالمي الذي سوف يتمكن من استعادة ملك اليهود وتملكهم على غير اليهود من العالم  : "اننيأؤمن بدون شك بعودة المسيحفي المرحلة المقبلةوحت لو كان هناك بعض التأخير ولكنه سوف يأتي  أنا أنتظر قدومه كل يوم"(ص 485). في تعاليم الكنيسة الارثوذكسيه  ينتظر العالم هذا الملك والمتمثل بيسوع(يوحنا 5:43) ، وبولس الرسول (ثيس. 2:8) ، وآباء الكنيسة القديسين وهذا امر هام ولا ينفصل عن التعليم الارثوذكسيلنهاية العالم.

-         

في مقدمة هذا الكتاب ، كتب رئيس اللجنة التنفيذية ل (ك.ي .ر .و .و ر ) كوغان ، ان "التلمود هو احياء يهودي غير مسبوقلعباقريه" وهذا مقتطف من ما ذكر عنالاخلاق "كيتسور شولهان اروه" - " يمكنناقراءة هذا الكتاب كتاب اليهودعنحضارة عصرنا... هذا الكتاب ضروري لكم. يمكنك عمل ما هو منصوص عليه فيه وكن على يقين بانهسوف يحقق لك كل ما تترجاه ".

 

علاوة على ذلك ، رئيس حاخامات روسيا. أ. شايفيتش  أورد الملاحظات التالية :" أملنا في هذا الكتاب فاق وتجاوزكلالتوقعات. نستقبلعدد كبير منالردودالمختلفة و الشكر من قبل أناس كثيرين يترددون علينا وكثير من الرسائل التي تؤكد الرغبة والدعم المادي لاصدار هذا المجلد. "ولذلك ، ليس هذا عبارة عننصب تاريخي ، بل دليلا لعمل قيادي. ونأمل ان على أساس هذا الكتابمن المسؤولين الامنيين وفقا للمادة 282 من القانون الجنائي أن يعملوا على وقف انتشار دين الكراهية بين اليهودو الآخرين في روسيا.وخصوصا اذا مانظرنا الى "المثاليةالكاملة فياحياء الاخلاق اليهودية " - "شولهان اروه"الذيتدرسه المدارس الدينية اليهودية.

فلنستفد شيئا من الترجمة من اللغةالعبرية في طبعة امستردام التياعدها الى خبراء المحكمه ، عالم باللغه العبريةللدكتورك . إيكر .للمحاكمة في المانيا في  1893.

(Dr. K. Ecker. Der “Judenspiegel” im Lichte der Wahrheit, – eine wissentschaftliche Untersuchung. Paderborn.1884; 1884. نسخة روسية : د ك. إيكر. "المرآه اليهودية" في ضوء الحقيقة. دراسة علمية. موسكو. ، 1906). هذه المحاكمات التي بدأها اليهود لاحد من رجال القبائل الذين اعتنقوا المسيحيه (وستوس - بريمان) نشر القوانين الانسانيه "شولهان اروه" والتلمود. غير ان المحكمه برأت الناشر اذ ان الترجمة مطابقه للأصل. الدكتور ك. إيكر قام بتصحيح بعض الاخطاء الصغيرة - نورد هنا بعض الامثله التيمرفقة ادناه ببعض ومقتطفات عادة مع اشارات محددة الى مصادر يهوديه (الثقةبمؤهلات الخبير الالماني في العبرية و المحكمه الالمانيه).

 

-"له (اي لغير اليهود)النطاف أو المني يعتبر المنى من حيوان" توسيفتا -- ملحقا التلمود ، كيتوبوت 3). "عندما يموتخادم اليهودي المالك لا يقال كلام جميل في ذكراهوفي تقديم العزاءوانما يجب ان أقول له كان سواء ذكرا او انثى... ليأخذ الله كل ما سببته لنا من مشاكل (كما هو الحال عندما يموت ثور او حمار مات لشخص ما (يوري دا 377-1

 

-        "لا يجوز انقاذهم (غير اليهود اكومس), عندمايكونوا على وشك الموت. على سبيل المثال ، إذا رأيت أن أحده< span>مسقط في البحر ، لا تحاول انقاذ ه حتى وان كان على استعداد لدفع مبلغ مالي... يسمح لاختبار العقاقير عليهم لمعرفة اذا كانصالحا أم لا؟

"(يوري ديا 158-1)

 

-"كل الاموال والممتلكات المملوكه لغير اليهود محللة لمن يأتي اولا ،ولا يحق لهم الملكيه. "" بالنسبة الىال¡ ;هودي، لا يوجد شيء اسمه خداع "(هوشينغا –ميشبات156-5 ، هاغا. 227. 348-2 ، هاغا).

"عندما يسرق(اليهودي)  واحد غير يهودي ويضطر الىالى اتخاذ القسم... عليه في قلبهأنيعلن القسم صحيح لانه أجبر علىذلك (يوري دعا 329-1 ، هاغا). - الاهتمام : مرة اخرى هذاتتعلق بتصرفات اليهود اثناء التحقيقات والمحاكمات!

 

 

- "عندما يثبت عن احدهم انه سّلم أو خان ثلاث مرات يهودي أو أمواله الىغير يهودي، فيجب ايجاد السبل والوسائل للتوصل الى  وفاته وحرقه. ""النفقات التيتكبدتهمسببات الموت للخائن يجب ان تتحملها جميع افراد المجتمع "(هوشين زاي -ميشباتt 388-15 ونوا-16. • "الخائن يجب ان يقتل في اي مكان ، حتى في عصرنا هذا. ويجوز قتله قبل ان يقدم تقريره ، الذي يمكن ان يسبب خسارة 'اما بالكامل أو المالية ، وأن المبلغ ليس كبيرا'... واول واحد هو الذي يقتل يكسب الجداره "(هوشينميشبات 388-10 - ولاية جورجيا).

-" المفكر الحر اليهودي ، وهو الذي يدير خدمات دينية اكومس... القتل هذه ، هو العمل الصالح. اذا امكن قتلهم علنا بالسيف ، حتى يكون ؛ اذا لم يكن الامر كذلك ، فيجب ان تكون حبيسه في كل وسيلة ممكنة لسبب وفاتهم. على سبيل المثال ، اذا رأيت ان احدها وقع في بئر حسن وثمة سلم ، تريد سحب السلم حتى حين قال : 'لقد مشكلة أريد ان تأخذ ابنى من سطح أي وضع يهدد السلم الى الحق بعيدا 'وهلم جرا. "زاي - هوشينميشبات 425-5). كل هذه التصريحات الدقه التي ثبت (وهو أمر مهم!) في محكمة المانيه ، تؤيدها مجموعة من العصر الحاخامات وهؤلاء الطلاب الذين يحتجون هذا العنصري الاخلاق. على سبيل المثال ، الكاتب الاسرائيلي شامير ، الاول ، نشرت في مجلة "ناش سوفريمينيك" ( "تاريخنا") ، 2004 ، رقم 11 ، بعد الساريه حاليا ، هذه الاحكام التي هي احتجاج الضمير اليهود (انظر أيضا موقع هتب://وو.تالكرياسون.ورغ/ارتيكليس/غنتيليس.كفم) • "اليهود هم كامل والكمال الكائنات. غير اليهود ، من جهة اخرى ، الانسان ، بينما هي ليست كاملة ولا مثاليه. الفرق بين اليهود وغيرهم من الشعوب كما فرق بين الجسد والروح او الاختلاف بين البشر والحيوانات... الفرق بين روح اليهودي وانه من غير اليهودي هو أكبر وأعمق ، والأهم من الفارق بين روح الحيوان والانسان. "•" حظر يشعرون الحقد نحو انسان آخر يشير فقط الى اليهود... القانون اليهودي يسمح الكيد والحقد تجاه غير اليهود. "-" كل وثني (اليهود وغير اليهود) الى كل هذا يمكن للمرء ان عبارة شيفوخ من الصلاة فيه اليهود قبل عيد الفصح الكلمه "الله" الى "ابادة من الكون" جميع الدول الاخرى. نحن نقدر كثيرا حقيقة ان رفضنا لهذه الحضارة البشريه من الكراهية نقف مع اشرف ممثلي الامة اليهودية. مثل مواطني اسرائيل اسرائيل شاحاك من جامعة القدس واسرائيل شامير من ادانة اخلاقيه "شولهان اروه" كل التلموديه في النظريه والممارسه في الحكومة اليهودية الادارة بالنسبة للفلسطينيين (انظر أيضا شامير الاول 'او نشرها في مجلة" ناش سوفريمينيك "، 2003 ، العدد 10). دعونا نشير الى ان غادر الاحكام المذكورة اعلاه لا نظري الى هذا اليوم ، ولكن قبل الممارسه. هكذا ، الرئيس السابق للطائفة اليهودية فيخاركوف هاء هودوس نشر دليل (ففأس على العقيدة ، او من قتل الأب. 'الرجل" ،خاركوف 1999) ان يحمل اعضاء حركة هاباد اليهودية في عام 1990 بقتل يهودي - القس الكسندر الرجال '(من" الخدمات الدينية تجري من اكومس "ويحلم بانشاء" اليهودية الارثوذكسيه "الذي يعتبر جريمه وفقا للقوانين الاسرائيلية.في جمهورية روسية الاتحادية عبر القادةالىأن يوقف هذا الدليل : انهم يبحثون عن المذنبين دقيقا بين "الروسيه المعاديه للسامية".

من بينانصار "شولهان اروه" لا نستغرب من كون العديد من الاعمال المعاديه لليهود في جميع أنحاء العالم هم من اليهود انفسهم نظموا بالاستفزازات لايجاد سبب الاضطهاد ضد الوطنيين. أشهرها حادث في روسيا هي من نورينسكي حالة في عام 1988 بالبريد تهديدات اليهود اسم "باميات" ، حتى ان الحكومة ستشرع في بعض القمع ضدها. وقد ساعد في ذلك رئيس تحرير مجلة "زناميا" زاي باكلانوف ، أتريبسمان له ونشروا 500،000 نسخة من هذه النشرة.و بعد هذا الاستفزاز الذي يتعرض "زناميا" ، العدد 10 ، 1988 ؛ "برافدا" ، 11.19.88. "كومسومول'سكايا برافدا" ، 11.24.88. "أغنيوك" ، العدد 9 ، 1989). ومن بين الأحداث الأخيرة يمكن للمرء أن يشير غريب سلسلة من اعمال التخريب في 1998-1999 : 13 ايار / مايو 1998 ، وقع انفجار في كنيس في مار'ينا روششا (الجدار التالفه) ؛ وفى نفس اليوم ، ليس بعيدا عن كنيس في وترادنوي ، " يمكن أنه كاناحتراق البنزين ،" في ايركوتسك "تخريب مقبره يهوديه". كما ينبغي ان يكون متوقعا ، كانت هناك ضوضاء عالية في وسائط الاعلام العالمية ، وان كل شيء هو دون برهان -- اللوم على بعض "القوميين الروس" ( "الجريدة المستقلة" ، 5.15.98). لكن عندما ، بعد ذلك ، في عام 1999 ، كان هناك دمار المعبد في بيروبيدجان وأسست المحكمه انه كان يقوم به شخص استعان به اليهود أنفسهم "رادونيزه" رقم 1999 ، 15-16) - الديمقراطيه وتجاهلت وسائل الاعلام هذا الحدث. على اساس القواعد المذكورة ، وممارسة السلوك اليهودي ، فليس من الصعب ان نفهم لماذا دائما مصاحب لليهود بين جميع الأمم ، ولم الشهير ب "معاداه الساميه" - يقصد عدم قبول الأخلاق اليهودية. لهذا السبب بالتحديد اليهود لا تساوي الحقوق في البلدان المسيحيه واكتسبت هذه الثورات البرجوازيه الا بعد ان اطاح السلطة التقليديه. نفس جرت في الامبراطوريه الروسيه يها اليهود ، بعد محاولات فاشله من الحكومة القيصريه الى جعلها "مثلها مثل كل شخص آخر ،" فقدت حقوقا متساويه في القرن التاسع عشر. ليس لأنهم يهود الدم (الامبراطوريه بلد متعدد الاثنيات. وليس لأنها غير المسيحيه (هناك غير المسلمين من المسيحيين والبوذيين ، الخ) ؛ ولكن لأن الديانه اليهودية هي ضد المسيحيه وكراهيه الانسان ، والتي تمتد الى القتل الطقسي بينهم خبراء في غاية الحماسه. حالات عديدة من هذه الطقوس التطرف كما ثبت في المحاكم) انظر ، على سبيل المثال ، اظهرت دراسة اجرتهابري- ريفولوسيونيري وزارة الشؤون الداخلية : خامسادال '. "التحقيق بشأن قتل الأطفال المسيحيين واليهود من استخدام الدم" - سانت بطرسبرغ ، 1844). السبب الروحي لهذا الرجل كراهيه هو موضح في العهد الجديد من الحديث عن المسيح اليهودي الروحيين الذين رفضوا الله الآب ولذا رفضت وصلب ابن الله : "انت لا ابيك الشيطان ، ورغبات ابيك يي ستفعل ؛ انه قاتل منذ البداية "(يوحنا 8:19 و 44). هذا هو مقبول على نطاق واسع من اليهودية الارثوذكسيه شرح العدوانية باعتبارها شكلا منالشيطان. وقد استخدم الفيلسوف المعروف اعضاء المثقفين الذين لا يمكن ان المتهم بمعاداه الساميه. على سبيل المثال ، أ ف لوسيف (يستوشنيك. م؟ 1196 ، رقم 4. الصفحه 117-122) الأب. بول فلورينسكي (أنظر كتاب :رازانوف الخامس. "ساخارنا" ميم ، نشرتها "ريسبوبليكا" ، 1998 ، الصفحه 360) والأب. سيغيي بولغاكوف : اليهود ، والتي رفضت شريكت ، اصبحت "مختبر جميع أنواع الانحرافات الروحيه ، وتسميم العالم وبخاصه المسيحيه البشريه" ( "فيستنيك رخد". باريس. 108-110 رقم 1973 ، ص 72). حتى اليهودية - المسيحيه الاب. 'الكسندر الرجال الذين قاتلوا ضد" معاداه الساميه "ان اليهود الذين ترفض المسيحيه" يخون نفسه وبسهولة يجد نفسه تحت سلطة قوى الظلام "(جريدة" يفريي في اتحاد الجمهوريات الاشتراكيه السوفياتيه "، 1975 ، العدد 11). وهذا للأسف حدث مع الاغلبيه الساحقه من الشعب اليهودي (وليس قبل اقل من جزء اعتنق المسيحيه). لكن عموما ، لا يريدون ان تعترف بذلك ، وأشعر ان بيان الحقيقة عن طريق المسيح ، وبعده ، والمسيحيين الارثوذكس ، "اهانة" لليهود. المدعون اليهود كثيرا في توجيه الاتهامات ب "معاداه الساميه" ضد هذا جزء اساسي من التعاليم الارثوذكسيه ، مطالبا بأن تكون محظوره) كما هو الحال بالنسبة لكتاب "أسس الثقافة الارثوذكسيه). ومع ذلك ، لا يمكننا ان نقبل فرض حظر على الارثوذكسيه معرفة معنى التاريخ باعتباره نضال حسن) الى جانب الكنيسة) والشر (فى جانب المعارضة الدين ، وان الاستعدادات سيادةضدالمسيحية).

التالية وصايا الآباء والكنيسة الارثوذكسيه لا يمكن ان نتابع نشر معلومات كاذبة فهم التسامح التواضع قبل الخطيئة والشر ، ويكمن في هذه الحاله هو نضال ضد الله. ان المسيحيه ، تحديدا بسبب الشبه زرعها الله في كل انسان ، ومن اجل انقاذ احد روحه ، نبين لليهود خطورة انحراف عن الحقيقة. وفي هذا ، من وجهة النظر المسيحيه ، هو تعبير عن الحب الحقيقي للرجل ، لأن تحويل صحيح الايمان المسيحي يمكن ان تنقذ يهوديا. "التسامح" عذرا لليهود والشيطانية سيعززان الروحيه للخراب. وبسبب هجماتهم كثير من ضحاياهم. ينبغي للمرء ان تستجيب على الفور لاحتمال ان الاعتراض الروسي الوطنيين اللوم الى اليهود ، لا تفرق دائما بين الدينية وغير الدينية لليهود ، في حين ان غالبيتها لا ترى نفسها اعتقاد اليهود ولا يدرسون "شولهان اروه". ولكن اجيال كثيرة متفرقه وجود اليهود بين الامم الاخرى (وهنا يكمن معنى كاغال اليهودية بانها "دولة داخل الدولة" (انظر كتاب اليهود المؤلفين : "معاداه الساميه في العالم القديم" سلور 'ه و" كتاب كاغال "الف. برافمان) عن حاله المعنوية "شولخان اروه" اصبح جزءا من الضمير القومي اليهودي الذاتي ، حتى في شكل علماني. الاستنتاج التالي ، جاء من اليهودية المعروفة الكاتب عالم الاجتماع العاشر أرندت : "الواقعى تماما الشوفينيه اليهودية ولدت بالضبط في عملية علمنة... رؤية سيادة اليهود... تحولت الى رؤية اليهود هم ملح الارض. ومنذ ذلك الوقت ، المفهوم الديني القديم للسيادة يكف عن ان يكون جوهر الديانه اليهودية وجوهر يصبح من اليهود "(" معاداه الساميه / / النحو "، باريس ، العدد 26 ، 1989). "واقعيه الشوفينيه اليهودية" وغير رسمي الموقف انطلاقا من روح "شولخان اروه" بوضوح عن نفسها خلال الاباده الجماعية ضد الشعب الارثوذكسيه الروسيه خلال الثلاثينيات - 1920) مما يوحي بأن اليهود يجب ان تكون مقيده في الاتهامات الروسيه الوطنيين) ، كذلك خلال سقوط الاتحاد السوفياتي وبعد الشيوعيه في بلادنا الاصلاحات التي أحدثت الاعتمادات غير قانوني لممتلكات الدولة "مالك" وفي التكوين الجديد للطبقة الحاكمة : "هناك العديد من اليهود في الحكومة" تعلن بفخر ربي الف شايفيش ( "الجريدة المستقلة" ، و "شخصيات ووجوه ،" 1998 ، رقم 16). وبالتالي فان نفس التأثير على حياة الأمة تبين ان يخرج تماما تتناسب مع الاعداد (0.16 ٪ طبقا لآخر تعداد) وهو ما يمكن أن يضر بمصالح سائر اهل الارض ، خصوصا الروس الذين هم الدعامه الرئيسية في البلاد. معروف الصحافي لام يهوديه ، رادزيخوفسكي ، يدعو هذا "الديمقراطى الرأسمالي ثورة... اليهودية القريبه من المثقفين اليهود في روسيا ، الذي كان واحدا من أبرز حاملي الفكر الليبرالي الغربي ، اصبح الداعيه لهذه الثورة". لذا ، "اليهود اكبر ثقلها النوعي في السياسة والاعمال الروس من السياسة والاعمال التجارية في اي بلد مسيحي آخر". رادزيخوفسكي يدعو هذا "لوك لليهود" وهذا هو عنوان مقاله ( "الروسيهروسكي سلوفو" ، 1.17.96).أولغارخ اليهود أنفسهم بصراحة شرح اسرائيل على التلفزيون) البرنامج الثاني ، 10.3.96) عن مصادر هذا "الحظ" في الثورة انهم نظموا (ماءله التشديد مضاف) : "درجة الفساد في روسيا يطابق تماما مدى التحولات في روسيا. لا أعتقد أن إسرائيل الرسمية... هذه الفرصة لاعادة توزيع الثروة تصل كلفته عشرات ومئات الملايين والبلايين... كل ذلك كان صاحب كل ذلك ملك للدولة ، كل هذا ينتمي الى الجميع! مسؤول حكومي ان تقرر مع من السكته بقلم ام لا هذا يعود لك أو شخص آخر... جيدا المعركه التي تنتج نتيجة لدينا اليوم "(بيريزوفسكي). "هذا الدخل وهذه الارباح التي يمكن ان تجنى في روسيا لا يمكن ان تحصل في اي مكان آخر... الجزء الأكبر من رأس المال ، وهناك 50 ٪ ، ينتمي الى الاعمال اليهودي" (مالكين اليوم عضوا في هيئة رئاسة المؤتمر اليهودي الروسي). غوسينسكي ، اول رئيس المؤتمر اليهودي الروسي (رجك) ، خلال برنامج تلفزيوني في عداد اسباب هذا الحظ اليهودية التالية "التشدد" و "اقل من قواعد النظام ، واكثر قوة من قواعد العدوان". دعونا لا ننسى ايضا ان غوسينسكي ، بينما يرأس رجك ، اتهم بجرائم مالية ، وبعدها اختفى الاموال المسروقه الى اسرائيل. خلفه في هذا المنصب ، نيفزلين ، اختبأوا لنفس المكان ، بعدما كان متهما بالتواطؤ في قتل منافسين له. وهؤلاء الناس كانوا اختاره اليهود لزعمائهم ، بينما الدولية يهود يحميهم من اي محاكمة في كل البكاء عن طريق "الدولة المعاديه للسامية"! اعتقد عدد مماثل المجرمين مستمرة "جيدة محاربة" -- &;#1593;لى السلطة في روسيا ، في التحليل النهائي. & uot;لاول مرة منذ الف سنة من وقت لتوطين اليهود في روسيا حصلنا عليها السلطة الحقيقية في هذا البلد" دولة يهوديه صحفى اخر ، هاء ، 'توبول في" رسالة مفتوحة الى بيريزوفسكي وغوسينسكي وخودوركوفسكي سمولينسكي ، وغيرهاأوليغارخ "ارجيمنتي اي فاكتي" ، 1998 ، رقم 38). 'توبول هنا والحساسة الاخرى واليهود (مثلا التعهد. نوديل'مان - انظر "سوفيتسكايا روسيا" 6.20.02) تؤكد ان الانانيه المدمره والسياسي اليهودي ،أوليŸ ;ارخاذلال الشعب الروسي يثير العداء للشعب الروسي الى اليهود. نطلب من مكتب المدعي العام ان يأخذ في الاعتبار هذا رأى 'توبول ونوديل'مان فقبول المسؤولية من جانب اليهود اليوم تصعيد للصراع اليهودي - الروسي. علاوة على ذلك ، ومن اجل الاحتفاظ بصورة غير مشروعة المعتمد "مالك" ممتلكات الدولة وقوتها ، وهذا الطبقة الحاكمة باجراء سياسة هادفه تدهور اخلاق الناس وتدمير القيم الروحيه ، يهدف الى تحويل الناس الى الايمان دون الحيوان الدمار والتقاليد وهذا يسهل على الحكم وقمعها للمقاومه. وفي هذا الصدد ، يمكن للمرء ان يرى علامات واضحة الاباده الروحي لامتنا. مثال على ذلك : وبالتحديد اليهود الذين نظموا مقاومه عنيفة للتدريس في المدارس "اسس الثقافة الارثوذكسيه" ، وبالتحديد بسبب اليهودي المبادرة ، نحن الدولة التي تشكل الشعب الروسي ، ويحظر على امتنا في بيان جواز سفر. رئيسر ف الحاخام شايفيش ، في حديث الى "- لوس انجليس تايمز" ، مؤكدة انه كان من اليهود الذين اصروا على ان يبين الخط الجنسيه في جواز ازالتها. انها سبب لهذا الموقف ، وقال ان "اليهود تسلموا مناصب رفيعة في الادارة (ووو.بورتال-كريدو.رو/سيتي/برينت.بهب؟اكت التصنيف اد 21). بعباره اخرى ، هم انفسهم يدركون ما انطباع عن جنسيتهم الشعب وبالتالي فهي تحاول اخفاء ذلك وهذا تتحدث عن نفسها. جملة امثلة عديدة لتدمير القيم الروحيه ونود ان ننتقل انتباهكم ، السيد النائب العام لسياسة وزير الثقافة ، شفيدكي (وهو الآن مسؤول من لجنة الدولة للشؤون الثقافيه) وخصوصا في برنامج تلفزيوني له "الثورة الثقافيه". وفي هذا البرنامج ، الروسيه الارثوذكسيه وتقاليدها الوطنية بانتظام للاهانة والترويج لها هي أربع كلمات الرسالة ، وفكرة ان "الجنس هو المحرك للثقافة" (3.7.02). جميع احتجاجات من الجاليه الروسيه ضد هذا العمل المشين ، اساسا استفزازيه من هذا النشاط "رئيس لثقافة البلاد" غير ناجحه. علاوة على ذلك ، شفيدكي وزملاءه تحت تصرفها قنوات رئيسية لمحطات التلفزيون الروسيه ، بينما الارثوذكسيه الروسيه الوطنيين الذين يقاومون دفاعا عن أنفسهم فقط تذكر الصحف التداول التي يجري اضطهاد وحاولت - وهذا يعني ايضا عدم المساواة في اراديه يمكن ان يؤدي الى افراط عاطفيه ، خصوصا عندما يحاولون العودة الى ضرب الكافر وصلافه افعال الاشخاص الذين هم من أصل يهودي. ولكن هذا عاطفيه محاصر من جانب الدفاع لا ينبغي الخلط بينه وعاطفيه العدوانية من جانب المهاجم. فالشخص الارثوذكسيه ، والعدوان لا يمكن تصوره ، الا انه دعا الى النضال من أجل شعبه وأمته الأشياء المقدسة - مثال لذلك هو وضعها المسيح نفسه عندما طاردت دنيء الباعه من الهيكل مع بسوط. بيانات اليهود الموجهة ضد غير اليهود التي نشرت في الصحف المطبوعه اليهودية في نيسان انها اكثر عدوانيه من تصريحات المتهمين الوطنيين الروس. على سبيل المثال ، في الصحيفة الرسمية للالمؤتمر اليهودي الروسي بعنوان "يفرييسكيي نوفوستي" (الاخبار اليهودية ، 2002 ، رقم 16 ، ص 9) نائب الكنيست الف يبرمان يقترح ترحيل الفلسطينيين من اسرائيل. علما ان الفلسطينيين في تجاهل قرار من مجلس الامن التابع للامم المتحدة - ليست مجرد طردوا من وطنهم (4 ملايين لاجئ) ، ولكن النشطاء وعائلاتهم هم الذين يقتلون ، وبيوتهم تهدم الاقارب ؛ هذه هي الطريقة "شولهان اروه" ينفذ سياسة الدولة في اسرائيل. ومع أنه يؤيد اليهودر ف : المؤتمر اليهودي الروسي ، في قائمة اهدافها ، واعلنت انه "تجري اعمال التضامن مع شعب اسرائيل وممارسة الضغط السياسي لمصالح اسرائيل" (اليهودية الاخبار ، العدد 15 ، 2002 ، ص 5). هذا الهدف ايضا التي تنتهجها دولة اسرائيل ، ومعهد دراسات الشرق الادنى - قائدها ساتانوفسكي ، احد رؤساء المؤتمر اليهودي الروسي. الجاليات اليهودية في جميع البلدان المنخرطه في "الضغط السياسي" للمصالح الدولية اليهود على حساب مصالح البلدان التي يعيشون فيها وخصوصا الولايات المتحدة - هذه الامة اصبحت اداة لتحقيق الاهداف العالمية لليهود ، الذي اعترف علنا ألف شارون فى الكنيست فى عام 2001. اليهود حتى استطاعت أن تستخدم الجيش الاميركي في صالح اسرائيل ان تدمر بلدا بأكمله والعراق. ومع انهم يحاولون التمويه العنصريه "شولهان اروه" الوقائي الاتهامات ب "معاداه الساميه" (يقصد يفترض الكراهية من كل اولئك الذين لا يوافقون على أخلاقهم وافعالهم ، وحروبهم. استبدال هذه المفاهيم بشكل صارخ الاحتياليه التي ينبغي ان يكون واضحا للقاضي اي هدف. على سبيل المثال ، "مكتب موسكو لحقوق الانسان" برئاسة الف برود ، طغى مكتب النائب العام مع "معاد للسامية" ، اساسا الشكاوى عرقلة عمل وكالات انفاذ القانون ويتظاهرون ، في هذه العملية ، ان يفهموا مصطلح "حقوق الانسان" اساسا من حقوق اليهود. ويمكن القول ان العالم الديمقراطى باسره يجد نفسه اليوم تحت السيطرة السياسية والمالية الدولية من اليهود ، وهي بمثابة مصدر فخر لفتح بعض النفوذ المصرفيين (ياء اتالي وغيرهم). ونحن لا نريد ان نرى روسيا ، ضد أي نهضة هناك يتم شن حرب وقائية دائمة مستمرة دون قواعد وبين هذه الدول دون حرية. وعليه ، فاننا ، في حمايه مصالح وطننا الام ، وكذلك من اجل الدفاع الذاتي الشخصي ، اتمنى ان اقدم لكم السيد النائب العام والمحددة التالية (المواد 1-4) ، استنادا الى القوانين ر ف طلبات ترمي الى قمع كل من النظريه والممارسه لهذا النوع من التطرف : 1. التحقيق فى واقعة الطباعه الرسمية في موسكو ، روسيا ، قبل المؤتمر اليهودي المنظمات والجمعيات الدينية في روسيا) عنوان العمل : 101000 موسكو ، باء سباسوغلينيششيفسكي الواحد. 10 ،س ت ر. 1) اليهودية لقواعد السلوك "كيتسور شولهان اروه" الذي يتضمن في طبعات 1999 و 2001 اتجاهات كراهيه غير اليهود. يرجى ملاحظه ان هذه ليست مجرد نص تاريخي قديم ، بل دليلا للعمل في عصرنا ، التي يؤكدها رئيس اللجنة التنفيذية كجروار الحاخام ضاد كوغان في التمهيد للكتاب ، بينما كان رئيس روسيا ربي الف شايفيش يشهد في نفس المقدمة عن شعبية كبيرة بين هذا الكتاب اليهود الروس اليوم. في موسكو كان هذا الكتاب موزعة في العديد من المخازن الكتاب اليهود (مثلا في مدرسة الصحافة من جامعة موسكو الحكوميه ، وبالطبع في المعابد. ومؤخرا ، في 2004 ، تم بيع الكتاب في مخزن للكنيس في كجروار الخطاب المذكور اعلاه. واذا كان الكتاب يصبح تحديدها بأنها متطرفه ، وسيساعد فضح وعزل واحدة من أهم المصادر الاولية في روسيا التطرف أحيانا أن يثير استجابة التطرف. بيد ان هذا لا ينبغي ان يكون الا الخطوة الاولى. القضاء على هذا النوع من التطرف ، لا بد من ازالة الاسباب الاعمق. 2. وتحقيقا لهذه الغاية ، نطلب ان تحققوا حقيقة اعتراف مكتوب الحاخام ضاد كوغان في الكتاب في التمهيد أن الاتجاهات الأكثر تطرفا ، فاخرج في سبيل التآمر وتتميز كوغان نفسه بأنه اهانة لغير اليهود ، يجري تدريسها في المؤسسات التعليميه اليهودية - اليهودية. الحاخام كوغان يدعو علنا لزيارة له القبائل اليهودية لدراسة الشتائم. لاجراء تحقيق ، وينبغي ان تكون كافية لتحليل المواد التعليميه في مدارس موسكو معروفة ، بمن فيهم المنتمون لاتحاد المنظمات اليهودية فى روسيا الحاخام بيرل لازار ، الذي يعتبر تطرفا والحاخامات كوغان شايفيش انفسهم "تقليد هياكل الاجراءات الجناءيه" (ميزهدونارودنايا يفرييسكاياغازيتا،2005 ، رقم 7-8 ، ص 1). نطلب الشيك من المواد التعليميه للمدارس يتم بمشاركه خبراء مستقلين المترجمين المتخصصين في العبرية (غير اليهود) ، باستخدام مقتطفات من نصوص "التلمود" و "شولهان اروه" التي وردت في السابق الدكتور ك. اكر 's الترجمة ل] الالمانيه [المحاكمه. اذا تأكد صحة اعتراف الحاخام كوغان وهذه المواد التعليميه المحظوره لهذا الاستعمال - ستكون الخطوة الثانية الهامة فى التغلب على المصدر الرئيسى للتطرف. غير انه ينبغي ان يؤخذ في الاعتبار ان هذه النصوص تشكل اساس وجوهر اليهودية ، ان اليهود لن تنسحب حتى لو بذل المزيد من الحذف في هذه الكتب ، ببساطة في تحويل الكراهية الى عبادة شفهي الشكل (كما كانت تفعل ذلك لوقت طويل في الدول المسيحيه). لذا ، للقضاء على هذا المصدر من التطرف ، ونرى ان الخطوة الضروريه التالية بديهي بالمثل تدابير صارمه لاحترام القوانين الروسيه ، التي تطبق على غيرها من المنظمات المتطرفة. 3. اكثر تحديدا ، على أساس المادة 282 منرف القانون الجنائي وقانون "لمكافحة الانشطه المتطرفة" (2002) والمادة 13-5رف من الدستور) "لحظر انشاء وتشغيل الجمعيات العامة التي تهدف الى اهداف ايقاظ الاجتماعي والعنصري ، فتنة عرقيه ودينية "(نطلب ان العملية بدأت رسميا للحظر فى بلدنا كل الجمعيات الدينية والعرقيه على اساس الاخلاق" شولهان اروه "المتطرفة. ونحن نطلب ايضا ان الافراد المسؤولين عن توفير هذه الجمعيات مع الدولة والبلديات ، الامتيازات ، وتمويل الدولة ، الى العدالة بغض النظر عن مواقفها. كما اننا نطلب ان تدرس مسألة ما اذا كان من المسموح لمعتنقي هذه الاخلاق ، بعد تواطؤ لهذه الجمعيات المتطرفة قد ثبت لاحتلال مراكز نفوذ داخل الدوائر الحكوميه ووسائل الاعلام ( "حكومة رابعة"). 4. نحن نطالب بأن تحقق هذه النتائج بعين الاعتبار ليس فقط في المحاكمات الحالية الروسيات الوطنيين بتهمة "معاداه الساميه" ، لكنه في استعراض جميع الاحكام السابقة المماثله التي كانت بتحريض من الجانب اليهودي ، الى اي مدى كانت مبررة في ضوء البيانات الواردة اعلاه. ينبغي يا سيدي النائب العام ، بأن التماسنا لا يقبل النظر الى حقيقة أننا لم يتقيد بعض مجهولة لنا في هذا الوقت الاحكام الشكليه أو أجرينا بعض الاخطاء رسمي - ونحن على استعداد لازالة هذه العقبات. جميع الموقعين على العريضه تأذن لنا ، الذي قدم التماسا اليكم ، على ان تفعل ذلك. لكن هذا لا ينبغي ان يكون سببا لرفض التماسنا فيما يتعلق بموضوع القلق. يرجى الرد على خطاب لمن قدم العريضه. نسخة من الالتماس يتم ارسالها الى مجلس الدوما ، يطلب منها أن تقدم نائب 1-4 التحقيق بشان البنود الواردة اعلاه. 7 اذار / 2005 ، 20 انتصار المذهب ----------------------- ضروريبوست سكريب نسخة اولية من التماسنا ، لغرض مناقشة وجمع التوقيعات ، على موقع 15 كانون الاول / ديسمبر 2004 في عدة مواقع على شبكة الانترنت (في بعض الحالات تعديل محرريها وسرعان ما ايده 20 نائبا في مجلس الدوما (التي نحن نشكرهم على الرغم من بعض حالات سوء الفهم التي اعقبت ذلك. بعد شهر واحد من تاريخ أول نشر في كانون الثاني / يناير 2005 ، مصطنع المرتبطه ذكرى وسفينتسيم عالميا (حرفيا!) حملة ضد الموقعين على العريضه "النازي الاستفزازيه" قد انطلق مع يتطلب منا ان يعاقب على "التحريض العرقي" بدلا من الناشرين والمدرسين "شولهان اروه". مكتب موسكو لحقوق الانسان والاتحاد المؤتمر اليهودي المقابلة الشكاوى المقدمة الى مكتب النائب العام. التماسنا فانها لم تنشر في وسائل الاعلام لا يوجد سوى اتهامات لا اساس لها في "معاداه الساميه" و "الاستفزاز" ، في حين مقابلات مع الموقعين سوف يختل. وتحت ضغط هذه الحملة كنا مذنبين بتهمة وبدون اي اثبات والعديد من ممثلي الحكومة في نيسان تمارس بعض الضغوط ايضا. بعض الموقعين تعرضوا لضغوط من بعض المكاتب الحكوميه ، وهذا كله دون اي تحقيق او محكمة حتى دون فحص وتحليل لالتماس قدمه مكتب النائب العام! ونحن نرى في هذه الاعتداءات والافتراءات التي قامت بها السلطات غير قانوني. ونحن نشكر جميع هذه القوات اليهودية وتلك الخاضعه لسيطرتها ، اذ بينت بوضوح عدم امانة اسلوب الاتهامات ب "معاداه الساميه" - مع نية واضحة لاخفاء جوهر المشكلة ، مثلما اشرنا في التماسنا. رد الفعل هذا يؤكد مرة اخرى اننا حذرنا بالتأثير الهائل لليهود الدولية داخل وسائل الاعلام والسلطة في بلدنا ، وهو امر غير مقبول لمعنى المدنيه عندنا واجب وضميرنا. كما تجدر الاشارة الى انه خلال هذه الاسابيع السيد غيلمان م شفيدكوي والعقاب أظهر آخر عينة من يهزأ بها اصحاب هذه الثقافة الروسيه عن الاخلاق والاستقامه - التي نظمتها الحكومة في حساب معرض بعنوان "روسيا - 2" الذي شمل عددا من الكافر "اشغال الفن "(نسأل عينة من برنامج تلفزيوني" روسكي فزغلياد "، 2.27.05). ونضم صوتنا الى احتجاجات من المجتمع الروسى يطالب باجراء تحقيق كامل في هذا التطرف المعادي لروسيا ، وأخيرا جعل مكانة عالية مجدفي للعداله! نحن لا نسعى الى زيادة عدد التوقيعات في اطار الالتماس ، لان المبلغ ليس المهم من الامور. ومع ذلك ، فاننا نفترض ان الملايين من مواطنينا بما في ذلك ليس فقط الروس الارثوذكس ، ولكن ممثلين لجماعات عرقيه اخرى ، واعترافات سيضيف توقيعاتها الى بلدنا اذا اتيحت لهم فرصة (وهذا اصبح واضحا ، على سبيل المثال ، عن طريق التصويت خلال برنامج تلفزيوني "بار'يرو ك" تي في 3 شباط / فبراير 2005). ونحن ندرك ان العديد من رسائل الى مكتب النائب العام تاييدا للالتماس. في بعض المدن المخصصه جماعات مماثلة قدمت التماسات الى وكالات انفاذ القانون المحلية بشأن  5;نشطه المنظمات المحلية على أساس الاخلاق "شولهان اروه". ونأمل ان تنتشر هذه الاحتجاجات ايضا قبل النائب العام للتجهيز وتعزيز التنظيم الذاتي اعمالنا الدفاع عن الشعب. وعليه ، نرى ان الهدف الاول للالتماسنا حققت المساله المتعلقة التجريم الذاتي ، وكراهيه رجل اخلاق "شولهان اروه" لم يعد من المحرمات ، في ظل وجود فرصة لمناقشته علنا. موقف تجاه هذه القضية على جانب مختلف السلطات العموميه ، والسياسيون وال&# 606;اشطون الدينيون بوضوح خط المواجهة في هذه المعركه التي تخوضها ضد روسيا : من يقف على مصالح شعبنا وشخص مستعد للبخيانتهم بسبب "الخوف من اليهود". ونحن نأمل في ان هياكل انفاذ القانون ، هناك شرفاء الافراد القادرين على القيام بواجبهم المدني وستتناول موقف ل التي لن يخجل امام الناس والله.

 

الامضاء :

أنوخينز. ب ,رئيس تحرير جريدة (أسترخانسكايا) (أسترخان ).

أنطوناف .ب.ب, رئيس تحرير مجلة (ايمبيرسكي فسنيك ) ( سان بطرس يورغ ).

بيلوف    .ب. , إ, كاتب  حاصل على جائزة الدولة  (فولغا ) .

بوديانوف . ب. ب رئيس تحرير جريدة (باميت )(نوفيسيبيرسك ) .

بوروف بافيل , كاهن في كنيسة روسية أورثوذكسية ( موسكو ) .

باردوغين ب . إ ,نائب رئيس تحرير مجلة (فولغا )(ساراتوف).

فارسونوفي (سامارين ) , رئيس كنيسة روسية أورثوذكسية (منطقة ستافروبل ).

غورليخوف ب. ه,مقدم في الجيش (ك ك وو )<برافوسلافنيي أوفييسيري> (كراسنودار).

غرازنوفف . لا ، رئيس تحرير الجريدة <روسكي فرونت موسكوفيتش> (موسكو)

دزيكوفيكيجأ . ف , رئيس تحرير الجريدة <كازاشيفزغلياد> (اوبنينسك ، منطقة كالوجسكي).

دوشينوف ك يو. ، رئيس تحرير الجريدة <روسبرافوسلافنيا> (س - بيتربورغ)

ايغوروفأ غ محرر صحيفة <فيتياز>(بارناول)

ايرشكوف ك.إ , رئيس الاخوية الصربيه الارثوذكسيه الروسيه (موسكو)

إيفاشوف .ل .غ جنرال عقيد دكتوراه في التاريخ (موسكو)

زاديري ف آ ، رئيس تحرير الجريدة <زناني- فلاستي> (منطقة موسكو).

كالنتيف ف ف ، رئيس تحرير الجريدة <أوتشيزنا>(نيجني نوفغورود)

كارتاشيفا نف شاعر (موسكو)

كليموف د ق سكريتير صحيفة <زيمسكو أوبوزريني> (ساراتوف)

كليكوف ف.م ,فنان شعبي روسي رئيس لحركة مجموعة  الكاتدرائية  المشتركة الروسية )موسكو )

كولوديزيف ، رئيس تحرير الجريدة <روسكاياسيبير> (نوفوسيبيرسك)

كوليبجاكين .إ.ف ، رئيس تحرير الجريدة <موسكوفسكيفوروتا> (اوبننسك)

ليزونوفإ . ك ، ضابط كبير في الجيش القوزاقي <سباس>(اوبننسك)

ميرونوف.ب .س. الكاتب رئيس اتحاد الصحفيين السلافيه (موسكو).

ميرونوف. ب. ل، رئيس تحرير الجريدة <روسكييا فرونة كوباني> (كراسنودار).

ميرونوفا ت.ل دكتوراهفي العلوم اللغوي و كاتبة (موسكو).

مكرتشيان.ي ب، مغني ، حائز على جائزة بوشكين يؤدي عرض <فوزفراشيني  نارودينو> (موسكو)

نازاروف مف - كاتب ومؤرخ رئيس دار <روسكايايديا> (موسكو).

أسيبوف  ب . ن  رئيس اتحاد ( &;#1575;لولادة الثانية للمسيحية) ) (موسكو ).

باشينكو.و، رئيس تحرير الجريدة <كراسنويارسكوغازيتي> (كراسنوجارسك

يكتور ف ن رئيس الاتحاد <كريستيانسكو ترجمات <(موسكو)

 

س ع بوتينسف ، رئيس تحرير الجريدة <زاروسع) نوفوروسيسك)

ريشكوف ي المنتج السينمائي (جثة) سافيليف

... وغيرهمحوالي 5000 ، بما في ذلك العديد من رجال الدين الارثوذكس الروس. "قدمت هذه التواقيع الى مكتب النائب العام. في المستقبل ، نظرا لان بعض وسائل الاعلام اليهودية المحافظة ، ستضطر الى سحب بعض الموقعين على توقيعاتها ، ونفترض ان اولئك الاشخاص بابلاغ الجمهور انفسهم. سننظر الى هذه الحالات باعتبارها دليلا آخر على قوة اليهود وتأكيدا لما ورد في هذا الالتماس. "



 
اضافةبتاريخ :
 14 تموز 2006 ،

 في الوقت نفسهالذي تم فيهتسليمهذا النداء الى مكتب المدعي العام لاقامة دعوى جنائيه,قامت المنظمات اليهوديةبتوجيهنداء الى مكتب المدعي العام الاقليمي في موسكو مطالبة بموجب المادة 282 من القانون الجنائي الروسي"التحريض على الفتنة الوطنية") ضدأصحاب التوقيعات ال  5000.

تم التحقيق في هذين الندائينفي مكتب النائب العام باسمانويوفي مكتب المدعي العام الاقليمي في موسكو ،وبدوره أصدر حكمه في تاريخ 24 حزيران / يونية 2005كما يلي:

1-فقدان وعدم وجود اي موضوعية أو ذاتيةأو  وجودلعناصر الجريمةفيالنداءات الموجهة من قبل ال 5000توقيعويشملكل الاجراءات الجنائيه ضد الموقعين على الرفض.

2-  امابالنسبة للدليل اليهودي الذي فيه مدونةكلالسلوكيات "كيتسور شولهان اروه"والنداءالمدونضد 5000 ،توصل مكتب النائب العام ، الى النتيجة التالية من نفس الخبيرفي مصلحتناالى مايلي : "الكتاب" كيتسور شولهان اروه "عبارة عنوسيلة سلبيةوتعبير لفظي  ضدجميع الشعوب الغير يهودية. وجميع المسيحيين دون استثناء...

اللغة الخاصة في كتاب "كيتسور شولهان اروه"فيهااداءيستهداف الهجوم ، وفيهالدافع للعمل ضد اى فرد او امة ،و ممثلين كتاب "كيتسور شولهان اروه" هوعبارة عنمجموعة من القوانين التي تتطلبمناليهودي (يودييو) بعض التصرفات وبعض المواقف بعض التصرفات غيرضد غير اليهودي والتي يمكن تفسيرها باعتبارهامن التصرفاتالسلبيه والمهينه ".

 ومع ذلك ،وبالرغم من ضغوط من المنظمات اليهودية وحكومة اسرائيل والخارجية الامريكية ، ورئيس الوزراء فرادكوف (يهودي) امرت باغلاق "كيتسور شولهان اروها" ورفض دعوى جناءيه ضد الناشرين. النيابةمرغمة لتبرير عدم وجود "نية" في اجراءات الناشرين ، وان كانوا في مقدمة الكتاب يقول عكس ذلك بالضبط ، وتشجيع اليهود لمراقبة هذه القوانين اليوم (أنظر أعلاه في نص النداءات 5000). ومع ذلكعلى الرغم من الطابع الهجومي من هذا القانون اليهوديواهانته ،لكنهذا يعد انجازا هاما للحركة الوطنية الروسيه.

فيما بعدقدم ، قادة اليهود مرتين الى النيابة العامة لفتح قضية ضد المؤلفالذي اقترح نداء5000م .  ب . نزاروف"ضد السامية" ، وفيكلا المرتين في31.8. 2005  14.3. 2006رفضت النيابة تلك المطالبات : "الادعاءات لا اساس لها من الصحة ضد نزاروف لأن صاحبه فقطيقوم بمساندة التقليد الاورثوذكسي - السلوفيينيويمارسه بشكل معنوي معترف التقليد... الملاحظاتلنازاروف ما هي الا مظهر من مظاهر الارثوذكسيه ادينية - فلسفية حول مفهوم تاريخ العالم ، وليس مظهرا من مظاهر معاداه الساميه والفاشيه"قام بالترجمة الى العربية المهندس منهل عيسى الديوب.

Обращение на разных языках:
English   France   Espanol   Deutsch   Italiano   Česko   Polska   Русский   Greece   Japanese   Arabic
If you have friends who do not understand Russian, the Petition has been translated in several other languages

Постоянный адрес данной страницы: http://rusidea.org/?a=2311


 просмотров: 6506
ОТЗЫВЫ ЧИТАТЕЛЕЙ:
Ваше имя:
Ваш отзыв:




Архангел Михаил


распечатать молитву
 

ВСЕ СТАТЬИ КАЛЕНДАРЯ




Наш сайт не имеет отношения к оформлению и содержанию размещаемых сайтов рекламы

Главный редактор: М.В. Назаров, Редакторы: Н.В.Дмитриев, А.О. Овсянников
rusidea.org, info@rusidea.org
Воспроизведение любых материалов с нашего сайта приветствуется при условии:
не вносить изменений в текст (возможные сокращения необходимо обозначать), указывать имя автора (если оно стоит) и давать ссылку на источник.